الرئيسية / اخبار العراق / وكالة الاخبار تعرف على حالة الطقس ليوم غد الإثنين

وكالة الاخبار تعرف على حالة الطقس ليوم غد الإثنين

وكالة موجز الاخبار تعرف على حالة الطقس ليوم غد الإثنين

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية، الأحد، ان يكون طقس يوم غد الإثنين، غائماً مصحوباً بزخات مطر في عموم البلاد، مع انخفاض درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، واستقرارها في المنطقة الجنوبية.
وذكرت الهيئة في بيان ورد، الحياة العراقية ، ان “المنطقة الوسطى في البلاد ستشهد يوم غد الإثنين، طقساً غائماً ممطراً مع حدوث عواصف رعدية احياناً، ويتحول الطقس تدريجيا وابتداء من الاقسام الغربية الى غائم جزئي”.
وأضاف البيان، أن “درجات الحرارة ستنخفض قليلاً، أنا الرياح في الاقسام الغربية ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي الاقسام الشرقية ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، تتحول تدريجياً بعد الظهر الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.
وتابع: “أما المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مصحوباً بتساقط امطار تكون متوسطة الشدة في الاقسام الشرقية منها، مع حدوث عواصف رعدية احياناً و فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية منها”، لافتاً إلى ان “درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات، والرياح ستكون شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة”.
وأشار، إلى ان “المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية منها، يتحول الطقس تدريجيا الى صحو، مع استقرار درجات الحرارة”، منوهاً إلى ان “الرياح في الاقسام الغربية ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي الاقسام الشرقية ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول تدريجياً بعد الظهر الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.

تمت متابعة الخبر من موقع اخبار العراق مصدر الخبر المرفق في الاسفل . يمكن الاطلاع عليه ، نحن نقوم بجلب اخر الاخبار  التي تهم العراقيين من كافة الموقع الاخبارية في العراق واعادة نشرها في الموقع الخاص بنا ,

مصدر الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *