الرئيسية / اخبار العراق / اخر الاخبار العراقية الآلاف يتوجهون إلى النجف للمشاركة بأربعينية قادة النصر

اخر الاخبار العراقية الآلاف يتوجهون إلى النجف للمشاركة بأربعينية قادة النصر

وكالة الاخبار الآلاف يتوجهون إلى النجف للمشاركة بأربعينية قادة النصر

توجه الآلاف من بغداد وباقي المحافظات، فجر اليوم الجمعة، إلى محافظة النجف الأشرف، للمشاركة في مسيرة أربعينية الاستذكار والاستنكار لجريمة اغتيال القادة الشهداء ورفاقهما.
وقال مراسل ، الحياة العراقية ،في النجف الاشرف، إن “المحافظة، استقبلت منذ ساعات الصباح الباكرة، عشرات الآلاف من بغداد وباقي المحافظات، للمشاركة في مسيرة اربعينية الاستذكار والاستنكار لجريمة اغتيال نائب رئيس هسئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، وقائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني، ورفاقهما”.
وأعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم الزيارة الخاصة المقررة إلى قبر الشهيد ابو مهدي المهندس التابعة لهيئة الحشد الشعبي، أمس الخميس، اكمال كافة استعداداتها لاستقبال الحشود التي ستتوجه من مختلف المحافظات المشاركة في مسيرة (أربعينية الاستذكار والاستنكار).
وذكرت اللجنة في بيان لها، انها استكملت جميع تحضيراتها الامنية واللوجستية والاعلامية لتأمين وصول المتوجهين الى روضة القائد المهندس لإحياء مناسبة أربعينية القادة الشهداء المقررة الجمعة، في النجف الاشرف والتي ستكون تحت شعار (أربعينية الاستذكار والاستنكار)”.
وأضافت ان الاستعدادات تامة على مستوى الأمن والتنسيق الإعلامي واللوجستي وتأمين وسائل النقل للقادمين من المحافظات الشمالية كصلاح الدين وكركوك ونينوى والجنوبية مثل البصرة وميسان والمحافظات الاخرى، مشيرة إلى أن الزيارة جاءت بمبادرات من فعاليات شعبية مختلفة.
واوضح البيان، أن المسيرة ستنطلق في الساعة الثامنة صباحا من مكان التجمع و الانطلاق (بداية الشارع الموازي للمقبرة الجديدة باتجاه روضة الشهيد المهندس في الفتحة التاسعة).

تمت متابعة الخبر من موقع اخبار العراق مصدر الخبر المرفق في الاسفل . يمكن الاطلاع عليه ، نحن نقوم بجلب اخر الاخبار  التي تهم العراقيين من كافة الموقع الاخبارية في العراق واعادة نشرها في الموقع الخاص بنا ,

مصدر الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *