الرئيسية / اخبار العراق / اخر الاخبار العراقية مبدئيا.. فوز المحافظين في الانتخابات البرلمانية البريطانية

اخر الاخبار العراقية مبدئيا.. فوز المحافظين في الانتخابات البرلمانية البريطانية

وكالة الاخبار مبدئيا.. فوز المحافظين في الانتخابات البرلمانية البريطانية

العهد نيوز – بريطانيا 

بينت استطلاعات الرأي التي اجريت، امس الخميس، فوز حزب المحافظين بقيادة بوريس جونسون في الانتخابات التي جرت الخميس في بريطانيا.

وذكرت وسائل إعلام بريطاينة، إن “النتائج الأولية تشير إلى فوز المحافظين بعد الحصول على 368 مقعدا، كما أشارت إلى حصول حزب العمال على 191 مقعدا“.

وتوجه البريطانيون، يوم الخميس، إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي تهدف، بحسب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إلى كسر الشلل السياسي الذي عرقل البريكست.

جدير بالذكر أن جميع استطلاعات الرأي الرئيسية أظهرت فوز حزب المحافظين بقيادة جونسون، على الرغم من أن استطلاعات الرأي أخطأت في استفتاء عام 2016.

ومن المنتظر أن تمهد هذه الانتخابات الطريق إما أمام خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عهد رئيس الوزراء بوريس جونسون، وإما ستدفع البلاد نحو استفتاء جديد قد يؤدي في النهاية إلى التراجع عن قرار الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

انتهى..م.ر

تمت متابعة الخبر من موقع اخبار العراق مصدر الخبر المرفق في الاسفل . يمكن الاطلاع عليه ، نحن نقوم بجلب اخر الاخبار  التي تهم العراقيين من كافة الموقع الاخبارية في العراق واعادة نشرها في الموقع الخاص بنا ,

مصدر الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *