عدد القراءات 116
حجم الخط :
توزيع أراض سكنية على مستحقيها في واسط
2017/8/2 06:17:25 PM

الموجز/... اعلنت محافظة واسط، اليوم الاربعاء ، توزيع 48 قطعة ارض سكنية على مستحقيها من مواطني ناحية شيخ سعد ، مبينة أن الفترة المقبلة ستشهد توزيع عدد آخر من الاراضي السكنية في مدن اخرى بالمحافظة.

وقال محافظ واسط مالك خلف الوادي في بيان إن "اللجنة المركزية لتوزيع قطع الاراضي السكنية في المحافظة أجرت، اليوم، قرعة وزعت بموجبها 48 قطعة أرض سكنية بين مواطني شيخ سعد ."

وأضاف أن "التوزيع شمل المستوفين لشروط التخصيص من فئات اسر شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية بواقع 32 قطعة والسجناء السياسيين و15 قطعة والرياضيين من اصحاب الانجازات قطعة واحدة ".

وأوضح الوادي أن "عملية التوزيع تمت من خلال قرعة علنية وبمشاركة المواطنين المشمولين بالتوزيع انفسهم وبحضور محافظ واسط وممثلين عن مجلس محافظة واسط و الحكومة المحلية في الناحية".

وبيّن المحافظ أن "الفترة المقبلة ستشهد توزيع عدد آخر من قطع الاراضي السكنية على مستحقيها من المواطنين في عدد من الاقضية والنواحي الاخرى بعد أن استكملت اللجان المتخصصة عمليات الفرز لتلك القطع".

يذكر أن ناحية شيخ سعد تبعد نحو 50 كيلو عن مركز مدينة الكوت ومن المؤمل ان تشهد افتتاح منفذ الشيب الحدودي مع الجمهورية الاسلامية في ايران خلال الايام المقبلة ".انتهى1

جميع الحقوق محفوظة لوكالة الموجز © 2016
برمجة واستضافة ويب اكاديمي